تخفيض اليوم الوطني وصل، خصم 15% على جميع الخطط (السنوية والشهرية) في مساق لفترة محدودة كود الخصم: KSA91

للمدرّبين والمعلّمين

ابق على تواصل مع طلّابك دائماً

نظّم دروسك وانشرها على الإنترنت لتصل إلى محبّي التعلّم حول العالم بنقرات قليلة!

كيف يستخدم المعلّمون والمدرّبون مساق لنقل فعاليّاتهم إلى شبكة الإنترنت؟

التعليم الرقميّ يقدّم للطالب والمعلم إمكانيّات وفرص يمكن استغلالها لتقدّم تجربة أفضل من التعليم وجهاً لوجه، وهدفنا في مساق هو توفير أداة تحقق أقصى نفع للطرفين، المعلّم والطالب، من هذا الوسط التعليميّ الجديد؛ واضعين بعين الاعتبار اختلاف احتياجات المعلّمين والطلّاب وخبراتهم في التعامل مع الوسط الرقميّ، لنركّز على السهولة والبساطة والشمول، وتوفير كلّ هذا في بيئة مخصّصة للمستخدمين العرب، وتقدّم ما يحتاجونه.

نقدّم للمعلّمين والمدرّبين أداة قادرة على إدارة الصفوف، تنظيمها، متابعة تطوّر الطلّاب في دروسهم وواجباتهم، إرشادهم للمحتوى الإضافيّ، وحتّى تقديم شهادات المشاركة وإجراء الامتحانات لسبر معلوماتهم حول محتوى الدرس.

أداة واحدة لكلّ شيء

ما نركّز عليه هو تقديم أداة تغطّي حاجات المدرّسين كاملة ليكونوا قادرين على تحقيق أهدافهم دون الحاجة لدفع أجور الاشتراك بخدمات أخرى أو استخدام أساليب أقلّ فعالية وسهولة. كل الميزات التي نقدّمها تهدف لتوفير الوقت والجهد على الطالب والمعلّم، وتبنى على أساس البساطة وسهولة الاستخدام للطرفين.

الهدف هنا هو تخفيف الضجيج الرقميّ قدر الإمكان، بدلاً من إجبار الطالب والمعلّم على استخدام البريد الإلكتروني أو تطبيقات المحادثة المختلفة للتواصل، يمكن استخدام أقسام التواصل المختلفة داخل المنصّة حسب الحاجة. بدلاً من جمع الواجبات عن طريق هذه الخدمات أيضاً، لدينا قسم مخصص لجمع الواجبات وتقييمها ونشر الدرجات للطلّاب بنقرات قليلة. بدلاً من تضييع الوقت في إعادة نفس الدرس مراراً وتكراراً، سجّل الدرس مرّة واحدة بعد تنظيم محتواه، ثم تفرّغ لطلّابك وأسئلتهم أو حتّى لصناعة دروس مختلفة بمجالات أخرى.

كلّ هذا دون التخلّي عن الحريّة وإمكانيّة التخصيص العالية عندما تحتاجها. مساق أداةٌ مصممةٌ لتزداد تعقيداً أو بساطةً بحسب حاجتك.

ساعد طلّابك على النموّ

لا يساعد التعليم الإلكتروني الطلّاب على التعلّم فحسب، بل يشجعهم على البحث والتعمّق في المواضيع بأنفسهم، وهذا جزء رئيسيّ من تركيزنا أثناء تصميم الأدوات والميّزات التي نقدّمها للمعلّمين والمدرّبين؛ يمكنك تضمين الروابط والفيديوهات الخارجيّة المثرية في دروسك لتقديم المزيد من الفائدة للطلّاب، إتاحة المحتوى الرقميّ الإضافيّ كالكتب الرقميّة أو البرمجيّات لتحميلها أو شراءها مباشرة من المنصّة، ويمكنك أيضاً تقديم الشهادات الرقميّة مباشرة من المنصّة لتشجيع الطلّاب واستعراض انجازاتهم.

لا نضع في مساق حدوداً على أنواع المحتوى التي يمكنك تضمينها في دروسك، فلكلّ نوع من المحتوى دوره الخاص وتأثيره الخاص على الطلّاب، وسواء رغبت بتضمين المحتوى البصريّ، السمعيّ، المكتوب، أو خليط بينها جميعاً، ستجد مطلوبك.

هل تعلم أنّنا لا نأخذ حصّة من أرباحك؟

عكس الكثير من المنصّات الأخرى التي تتيح لك نشر دروسك، لا نقتطع في مساق جزءاً من أرباحك أو مبيعاتك. كل ما عليك دفعه للحصول على الخدمة هو الاشتراك الشهريّ فحسب، أما مبيعاتك وأرباحك فهي شأنك الخاص.

أنشئ موقعك التعليمي الخاص

وابدأ بيع دوراتك التدريبية أونلاين في أقل من دقيقة.

14 يومًا تجريبيًّا، دون ادخال بيانات الدفع.