قدرات جديدة، تجربة مذهلة.

بوابة متكاملة لضمان رضا عملائك.

واجهات احترافية سهلة توفر تجربة سلسة ومرنة، وتتيح مشاركة المعلومات وتبادل الملفات مع عملائك وتمكينهم من الوصول إلى المحتويات في منصتك التعليمية والتفاعل معهم بسهولة، لتساعدك في إثراء تجربة العملاء وبناء الثقة في علامتك التجارية.

14 يوم مجاني، دون إدخال بطاقة بنكية

معًا نحقق النمو.

سعدنًا جدًا بمساق كمنصة عربية. جربنا شركات كثيرة عالمية وأجنبية ممتازة لكن لا تدعم اللغه العربية. إضافة إلى المميزات الأخرى ودعم اللغة العربية، فإن مساق كانت الأفضل لنا.

ريما

باختصار، «مساق 2.0» نقلة نوعية، هذا الأمر إن دل على شيء فإنما يدل احترافيتكم وشغلكم الاحترافي والفريد، جرّبت 3 منصات أخرى والقمة لكم بكل أمانة.

رياض بن تركي

جهودكم مشكورة وتواصلكم فعال تستحقون عليه الشكر والثناء الجزيل. تأثير التحديثات والخصائص الجديدة، ملحوظ بشدة على تجربة صاحب المنصة والعميل على حدٍ سواء.

د. عبدالرزاق النوبي

تصميم متجاوب

جذّاب. متجاوب. مرن.

احصل على منصة تعليمية بتصميم جذاب وعصري وفعّال، مهيأة تمامًا ومتوافقة مع جميع أجهزة الجوال، لتوفير تجربة سلسة للعملاء بحيث تساعد على رفع نسب التحويل والشراء وتعزيز تفاعل العملاء في كل مكان.

14 يوم مجاني، دون إدخال بطاقة بنكية

التخصيص

منصتك الجديدة بأسلوبك الفريد.

لا تتقيّد بشكل محدد في منصتك الرقمية، يمكنك تخصيص تصميم واجهات الاستخدام كيفما تشاء، يشمل ذلك الألوان والخطوط والنصوص، بما يتوافق مع جوهر عملك ويعكس هوية علامتك التجارية المميزة، بالإضافة إلى توفير عناصر جاهزة قابلة للتخصيص بالكامل.

14 يوم مجاني، دون إدخال بطاقة بنكية

مشغّل الدورة

قدم تجارب مميزة في كل مكان.

يتيح لك مشغّل الدورات التدريبية تحسين التجارب التعليمية وتعزيز إشراك جمهورك من خلال توفير أفضل وسائل عرض المحتوى وأكثرها سرعة وكفاءة، مع دعم كامل للهواتف المحمولة ليظهر المحتوى بصورة مناسبة وجميلة أينما كنت وعلى جميع الشاشات، بالإضافة إلى خيارات تحكم أكبر لإدارة المحتوى ودعم تنسيقات واسعة بسهولة.

14 يوم مجاني، دون إدخال بطاقة بنكية

لوحة تحكم

إدارة أسهل وأكثر كفاءة.

لوحة تحكم مخصصة للعميل ليتابع الأداء ونشاطه في منصتك الرقمية بتجربة بسيطة وسلسة تساعد في تعزيز مستويات التفاعل والرضا لدى العملاء.

14 يوم مجاني، دون إدخال بطاقة بنكية

تجربة الشراء

تبسيط تجربة التسوّق.

لا داع لإضافة خطوات كثيرة تقلل من فعالية رحلة الشراء وتهدر وقت العميل. نوفر تجربة تسوّق بسيطة، وسهلة، وسلسة، وآمنة عبر الإنترنت تساعدك على رفع نسب التحويل في منصتك الرقمية.

14 يوم مجاني، دون إدخال بطاقة بنكية

الأسئلة الشائعة

أنت تسأل ونحن نُجيب.

ما أهمية بوابة العميل؟ كيف تفيدني في عملي؟

تساعدك في إثراء تجربة العملاء وتعزيز رضاهم وبناء الثقة في علامتك التجارية من خلال توفير واجهات عصرية وسهلة وبسيطة، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى التي تمنحك إمكانية خلق تجارب أفضل على مستوى منصتك الرقمية.

ما مميزات بوابة العميل في مساق؟

1.تصاميم متجاوبة مع جميع الأجهزة

2.إمكانية تخصيص عالية المستوى

3.لوحة تحكم مخصصة للعميل

4.تبسيط تجربة التسوق

5.رفع نسب التحويل

6.يوفر مشغّل الدورات التدريبية أفضل وسائل عرض المحتوى وأكثرها سرعة وكفاءة

مستعد للانطلاق؟

اصنع منتجاتك الرقمية ودوراتك التدريبية اليوم وابنِ حولها أعمال تجارية ناجحة. لأنك تستطيع!

14 يوم مجاني. دون إدخال بطاقتك البنكية.

مساق في ليب 2024

فريق مساق موجود في ليب 2024 ومتحمس لمقابلتك، تجدنا في Hall 3 - A208