للشركات

قدّم لموظّفيك فرصةً لتنمية مهاراتهم

جهّز الدورات التدريبيّة وقدّمها لموظّفيك لتنمية مهاراتهم وخبراتهم باستمرار!

نظام فائق السّهولة وهائل القدرات لحفظ وتنظيم الدورات التدريبيّة

التوازن الذي نحاول تحقيقه في الأدوات التي نوفّرها هو ذاك الخطّ المثاليّ بين سهولة الاستخدام على المدراء والمدرّبين والمتدرّبين، والقدرات العاليّة التي تغطّي كافّة احتياجاتهم؛ الواجهة البسيطة ولوحة التحكّم الموحّدة التي يمكن من خلالها إدارة الدورات والمنتجات الرقميّة ومحتوى موقع الأكاديميّة والمدوّنة إضافة إلى التحقق من الشهادات المصدرة وتصميمها بما يتناسب مع حاجات الشركة.

بنفس الوقت، يمكن تخصيص كلّ جوانب الأكاديميّة عبر صانع الصفحات وخيارات التصميم التي نوفّرها ضمن لوحة التحكّم، والتي تضمن ظهور موقع الأكاديميّة بصورة متوافقة مع الهويّة البصرية للشركة.

حماية أصول الشركة التدريبيّة

دوراتك التدريبيّة ومعلومات مدرّبيك ومتدرّبيك بالحفظ والصون، لا يمكن لأيّ شخص الوصول إلى أجزاء من لوحة التحكم سوى بموافقتك، ولا يمكن لأيّ شخص الوصول للدروس ومشاهدة محتواها دون تصريح. لا يمكن لأحد الوصول إلى أيّ جزء من الموقع سوى بتصريح من الحساب الإداريّ المركزيّ.

الأمن الرقميّ جزء أساسيّ من قِيَمنا، كافة البيانات المخزّنة على مخدّماتنا مشفّرة ولا يمكن لأحد الوصول إليها دون تصريح، ونعمل باستمرار على دراسة الوضع الأمنيّ للمخدمات وضمان بقائها محميّة من الهجمات ومحاولات سرقة البيانات.

أفضل حلّ من ناحية الأداء/التكلفة

في مساق، نتيح حلّاً هجيناً بين سهولة استخدام المنصّات الجاهزة وأسعارها المنخفضة، وبين قدرات التخصيص العالية والقوّة التي تقدّمها البرمجيّات الخاصّة، لنقدّم أفضل ما يمكن تقديمه من ناحية الأداء/التكلفة مقارنة بالمنصّات المنافسة.

هذا مع تركيز على دعم اللغة العربيّة في كلّ شيء، من الواجهات وحتّى توثيق المنصّة وشروح استخدامها وميّزاتها، عكس المنصّات الأخرى التي تقدّم خدماتها بالإنجليزيّة بشكل رئيسيّ، وتدعم العربيّة بشكل محدود إن كانت تدعمها بالأساس.

بدراسة بسيطة، ستجد أنّ استخدام برمجيّة مخصصّة مكلف على المدى الطويل دون أيّ عوائد إيجابيّة فعليّة، فالتعقيد يمنع الإشراف على إدارة المنصّة بشكل مباشر، وصعوبة المحافظة على عمل المنصّة مع الوقت مهمّة لا يمكن التقليل من شأنها أبداً. مساق تغطّي هذه الجوانب وتريحك منها، دون أيّ تكاليف إضافيّة على الإشتراك الأساسيّ.

أنشئ موقعك التعليمي الخاص

وابدأ بيع دوراتك التدريبية أونلاين في أقل من دقيقة.

14 يومًا تجريبيًّا، دون ادخال بيانات الدفع.