إطلاق باقات مساق الجديدة تناسب احتياجاتك!

باقات جديدة، توجّه جديد.

لقد عملنا معًا على مدار سنوات متواصلة بجدٍ واجتهاد، أحدثنا خلال تلك الفترة تغيير جذري في قطاعات كاملة، واستطعنا بفضل الله تمكين المبدعين والمؤسسات في المنطقة على حدٍ سواء، وساعدنا أكثر من +10 آلاف منصة رقمية ونحو مليون عميل على النجاح في العالم الرقمي.

ونحن اليوم، برؤية جديدة وتوجّه جديد وطموح كبير، بصدد إطلاق تحديثات جديدة لدعم أعمالنا الآخذة في التطور والميزات الجديدة التي نطرحها دومًا، ولتوفير مرونة أكبر ومساحة أوسع لنجاح المبدعين وصنّاع المحتوى والمؤسسات، بمختلف أحجامها ونشاطاتها.

نحيطكم علمًا أننا نجري بعض التحديثات على باقات الاشتراك وخطط التسعير، لأول مرة منذ ما يقرب من 3 أعوام، بغرض تقديم قيمة أكبر للعملاء والشركاء تناسب الجميع.

باقات وأسعار مساق الجديدة

  1. أضفنا باقة جديدة «الباقة الأساسية» بسعر يناسب كلّ رواد الأعمال وصنّاع المحتوى 39$، ليتمكنوا من بناء منصاتهم الرقمية واختبار أفكارهم ومنتجاتهم وعدم الاضطرار إلى دفع مبالغ إضافية قبل تطوير الفكرة وتحويلها إلى عمل رقمي ناجح.
  2. علاوةً على إضافة «باقة النمو» بسعر تنافسي 99$ بقدرات جديدة وفوائد أكبر، لترتقي بمستوى أعمالك من خلال ميزات تساعدك على تحقيق نمو فائق السرعة.
  3. مع طرح «الباقة الاحترافية» الجديدة والفريدة بسعر 219$. سعة غير محدودة وأدوات متقدمة تساعدك على التوسّع بأعمالك ومنتجاتك عبر الإنترنت.
  4. وأخيرًا، سنُطلق قريبًا باقة حصرية «مساق Plus»، لإتاحة حلول مخصصة للأعمال والمؤسسات الكبيرة تساعدها في إنشاء تطبيقات رقمية قوية وإدارتها بفعالية.
تحديث باقات مساق الجديدة

آلية نقل المشتركين بين الباقات الجديدة

  • سيتمّ نقل جميع المشتركين في «باقة المعلم» إلى «باقة النمو». ارتقِ بمستوى أعمالك من خلال ميزات تساعدك على تحقيق نمو فائق السرعة.
  • في حين سيتمّ نقل المشتركين في «باقة المدرسة» إلى «باقة الاحترافية». سعة غير محدودة وأدوات متقدمة تساعدك على التوسّع بأعمالك ومنتجاتك عبر الإنترنت.

حريّ بنا التنويه على

  1. تدخل خطط التسعير المحدثة حيز التنفيذ للمشتركين الحاليين في 21 مارس 2023. وبعد ذلك التاريخ، سيتمّ نقلك تلقائيًا إلى الباقات الجديدة بالتسعير الجديد. وستبدأ استخدام منصة مساق اعتبارًا من ذلك التاريخ فصاعدًا للسياسات المحدثة.
  2. جميع المنصات التي كانت في الفترة التجريبية وانتهت، بإمكانهم الآن التجربة مرة أخرى لفترة تجريبية إضافية.
  3. نتيح فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم لكل المشتركين تتعرف خلالها على مميزات الباقات والخصائص الجديدة في الباقة التي تمّ نقل اشتراكك إليها كما وضحنا أعلاه.
  4. الفترة التجريبية المجانية لن تُحسب ضمن مدة الاشتراك.
  5. في حال تم نقل اشتراكك إلى باقة جديدة تلقائيًا، بإمكانك الرجوع إلى باقة أقل دون زيادة أو مبالغ مرتجعة.
  6. المشتركين الذين قاموا بإيقاف الاشتراك مؤقتًا ومدة الاشتراك لا زالت سارية، سنتمكن من إعادة فتح الاشتراك وإسناد الباقة الجديدة لهم.
تحديثات مساق 2.0

نشارك مزيدٍ من التفاصيل والمعلومات حول كل باقة وخطة تسعير على حدة في يوم 18 مارس 2023 ضمن فعاليات حدث إطلاق مساق 2.0 مباشر عبر الإنترنت وسنرسل بريدًا إلكترونيًا آخر إلى كل المشتركين نوضح فيه كل الملاحظات ونجيب على كل التساؤلات، ولكن لتجنب الارتباك والحفاظ على مبدأ الشفافية، نشارك معكم أخبارنا الهامة والعاجلة دائمًا.

نحن ممتنون بشكل خاص لجميع العملاء المخلصين والأوائل الذين دعمونا منذ بداية رحلتنا. نستمر الآن برواية فصل جديد من قصة عظيمة أنتم أبطالها، نحمل معًا مسؤولية أن “نبني مستقبل اقتصاد المحتوى” في المنطقة على عاتقنا 🙌.

لديك أسئلة أو استفسارات؟ تريد معرفة المزيد؟ تواصل معنا عبر قنوات الدعم المتاحة وسيقدم فريقنا المساعدة اللازمة.

شكرًا لكونك عضوًا في مجتمع المبدعين: مساق.

أنشئ موقعك التعليمي الخاص وابدأ بيع دوراتك التدريبية أونلاين

ستجد معنا كل ما تحتاجه لتنشئ أكاديميتك التعليمية وتبدأ بيع دوراتك
وتقدم أفضل تجربة استخدام عربية لطلابك

14 يوم تجريبي، دون ادخال بيانات الدفع.

مساق في ليب 2024

فريق مساق موجود في ليب 2024 ومتحمس لمقابلتك، تجدنا في Hall 3 - A208