تحديثات مساق لشهر أغسطس 2023

تحديثات مساق: شهر أغسطس 2023

إصدار v2.4 بتاريخ 30 أغسطس 2023.

متحمسون للإعلان عن تحديثات مساق لشهر أغسطس والخصائص الجديدة التي عملنا عليها؛ لتحسين تجارب المستخدمين وتمكين نمو أعمالهم ومنصاتهم، ضمن سعينا الدائم نحو تقديم أفضل الحلول والمزايا لتلبية احتياجاتكم وتجاوبًا مع رغباتكم.

فيما يلي مُوجَز عن أبرز تحديثات مساق لهذا الشهر (التفاصيل بالأسفل):

  • إمكانية تخصيص نموذج تسجيل الدخول في المنصات
  • خصائص جديدة في نظام الشهادات
  • خصائص جديدة في الفصول الافتراضية
  • تحديثات ضخمة في سوق التطبيقات
  • شيء كبير قادم قريبًا!
تحديثات مساق لشهر أغسطس 2023

نتناول هذه التحديثات بالتفصيل كالآتي:

إمكانية تخصيص نموذج التسجيل في المنصة

تخصيص المنصة: نماذج تسجيل الدخول
تحديثات مساق لشهر أغسطس 2023: تخصيص المنصة

ندرك أن تجارب المستخدمين تختلف من منصة إلى أخرى، ونعمل في مساق لتمكينك من تخصيص جميع أجزاء منصتك التعليمية، بما في ذلك صفحة التسجيل ونموذج الدخول أو إنشاء حساب.

سيساعدك ذلك على إنشاء وتقديم رحلات تعليمية أكثر تميزًا لطلابك ومستخدميك وجعلهم يشعرون بالراحة والخصوصية، إذ يمكنك تخصيص نماذج التسجيل من خلال إضافة واختيار وتفعيل الحقول اللازمة وتحديد عناوينها وما يجب على المستخدم النهائي إدخاله.

خصائص جديدة في نظام الشهادات

تحديثات مساق لشهر يوليو 2023: نظام الشهادات

نعرف أهمية قياس التقدم والمتابعة وإعطاء الشهادات للطلاب في المنصات التعليمية. أضفنا هذا الشهر خصائص جديدة تمكنك من تحديد متطلبات الحصول على الشهادة في منصتك، كالآتي:

  • ✅ نسبة مشاهدة الدورة: حيث لن يتمكن الطالب من الحصول على الشهادة سوى بعد إنهاء النسبة المُحددة من مواد الدورة التدريبية. (يمكنك تعديل هذه النسبة وتفعيلها وإلغائها وقتما تشاء)
  • ✅ حضور الفصول الافتراضية: يمكنك الآن تحديد نسبة الحضور التي تريد من الطلاب والمستخدمين الالتزام بها في الفصول الافتراضية والاجتماعات حتى يحصلوا على الشهادة.
  • ✅ تحديد نسبة اجتياز الاختبارات: حيث تلعب الاختبارات دورًا مهمًا في التجارب التعليمية الفعّالة.

تطبيق Zapier الجديد

نُطلق اليوم تطبيق Zapier الجديد في “سوق التطبيقات”، إذ أصبح الربط مع منصتك أسهل بما يتيح لك أتمتة المهام وربط منصتك مع +5000 تطبيق وخدمة ويب لتعزيز النمو والتوسّع بلا حدود.

خصائص تنظيم الفصول الافتراضية

نفهم تمامًا أهمية الفصول الافتراضية في المنصات التعليمية، ولذلك أضفنا خصائص جديدة لجعل هذه التجربة أكثر سهولة وفعالية لصاحب المنصة والمنظمين:

  • ✅ إمكانية جدولة الفصول بسهولة للتركيز على المحتوى دون عناء التنظيم
  • ✅ تكرار الفصول الافتراضية بنقرة واحدة، لتوفير الوقت وتسهيل الحضور والمشاركة

تحسين تجربة الطلاب في الفصول الافتراضية

العائق الوحيد أمام الدروس المباشرة والفصول الافتراضية، عدم حضور بعض المشاركين والاضطرار إلى توفير تسجيل للجلسات. أضفنا هذا الشهر خصائص جديدة لتحسين تجربة الطالب وصاحب المنصة، تشمل:

  • 📽️ تسجيل الفصول وإتاحة إعادة المشاهدة بعد الانتهاء
  • 💬 وكتم الصوت للطلاب تلقائيًا بمجرد الدخول إلى الفصل

Zoom 2.0 – تجربة تواصل مميزة!

نقدم لكم نسخة جديدة من تطبيق زووم في “سوق التطبيقات”. تجربة تواصل أكثر سلاسة، وربط أسهل، وأمان أقوى. هذا يعني أنكم الآن ستستمتعون بتجربة اجتماعات أونلاين أفضل من أي وقت مضى.

تطبيق TikTok بكسل

إطلاق تطبيق تيكتوك بكسل، الذي يمكّنكم من السيطرة الكاملة على أداء حملاتكم التسويقية. يمكنكم قياس الزيارات، وتحليل أداء الحملات الإعلانية، وتحسين إستراتيجياتكم بكل سهولة.

تطبيق Meta Conversion API

تعدّ تطبيقات Conversion API الجديدة في سوق التطبيقات، مستوى جديد في قياس وتحليل أداء حملات التسويق وزيادة تحويل العملاء على منصاتكم التعليمية. إذ يُمكّنك هذا التطبيق من ربط منصتك في مساق بخدمة تتبع Meta، مما يسهم في تحسين أداء حملاتك الإعلانية والوصول إلى استهداف دقيق للعملاء والتحويلات من منصات مثل فيسبوك وإنستقرام، في منصتك التعليمية.

بناءً على ذلك، يجب فهم أن Conversion API ليس بديلًا للبكسل وإنما يعتبر مكملًا له. يتعامل البكسل مع إرسال البيانات من المتصفح إلى المنصة الإعلانية، ويتعامل مع العمليات مثل الشراء والإضافة للسلة وأمور أخرى. ومع ذلك، هناك عوائق مثل أدوات حظر الإعلانات وحاصرات ملفات تعريف الارتباط وأدوات الإخفاء الأخرى التي تمنع بعض البيانات من الوصول إلى البكسل، ويأتي دور Conversion API كأداة مكملة ليرسل البيانات الناقصة إلى المنصات الإعلانية.

تطبيق SnapChat Conversion API

نقدم SnapChat Conversion API، ليساعدكم على فهم أداء الحملات الإعلانية بشكل أفضل وتحسين الاستراتيجيات التسويقية بناءً على بيانات دقيقة وموثوقة.

تطبيق TikTok Conversion API

مع تطبيق TikTok Conversion API، يمكنكم قياس التحويلات بدقة أكبر في منصتكم والحصول على نتائج أفضل من حملاتكم الإعلانية. هذه الميزة تساعدكم على تحقيق أقصى استفادة من استراتيجياتكم التسويقية وزيادة تحويل العملاء.

التحسين الكبير القادم؟ 🚀

نعمل منذ شهور على تحديث جديد يهدف إلى تحسين تجربة العملاء والطلاب في المنصات التعليمية، نُطلقها قريبًا ضمن تحديثاتنا للربع الثالث من عام 2023. ترقبوا قريبًا! 🗓️.

ماذا الخطوة القادمة؟

إلى هنا ننتهي من الحديث عن جديدنا في مساق 2، لكن لم تنتهِ التحديثات، هذا غيض من فيض، نعمل حاليًا بكامل طاقاتنا لتطوير المنتج وتحسين تجارب صنّاع المحتوى والعملاء والشركاء على حدٍ سواء، لتحقيق رؤيتنا الجديدة المتمثلة في أن “نبني مستقبل اقتصاد المحتوى” وبناء حلول ومنتجات تساعد الأفراد المبدعين والجهات، بمختلف أطيافهم، على النجاح في العالم الرقمي، لأننا نؤمن أن صناعة المحتوى في المنطقة تستحق فرص أكبر.

سنواصل نهجنا المدروس في إجراء تعديلات وتحديثات سريعة ودمج الميزات والتحديثات الأكثر طلبًا وإضافة تجارب جديدة بوتيرة سريعة؛ لنساعد المستخدمين والعملاء على الإنجاز وتحقيق أهدافهم كوننا مزوّد منصات تعليمية معتمد. إذا لم تكن قد جربت تحديثاتنا الجديدة حتى الآن، فقد حان الوقت الآن لتجربتها مجانًا!

إذا كانت لديك ملاحظات أو أسئلة، يمكنك التواصل معنا عبر قنوات الدعم.

أنشئ موقعك التعليمي الخاص وابدأ بيع دوراتك التدريبية أونلاين

ستجد معنا كل ما تحتاجه لتنشئ أكاديميتك التعليمية وتبدأ بيع دوراتك
وتقدم أفضل تجربة استخدام عربية لطلابك

14 يوم تجريبي، دون ادخال بيانات الدفع.