عن مساق

مساق منصةٌ عربيةٌ تساعدك على إنشاء منصّتك التعليميّة الخاصّة، لتستخدم هويّتك البصرية ونطاقك الخاص لعرض دروسك وبيعها.

هدفنا في مساق مساعدة المعلّمين والمدارس والأكاديميّات البدء بالنشاط التعليميّ عبر الانترنت بأسهل طريقة ممكنة دون الحاجة للتفكير بالجانب التقنيّ على الإطلاق، كي يكون التركيز الأكبر منصبّاً على المحتوى المقدّم للطلاب والراغبين بالتعلّم.

تركيزنا الرئيسيّ يتضمن العمل على تسهيل الوصول إلى أفضل أدوات التعليم عن بعد في مكان واحد وتحسين تجربة المعلّمين في نشر دروسهم والتعامل مع طلّابهم عبر الانترنت وكأنّهم في غرفة صفّ واحدة.

التواصل بين الطلاب والمعلمين ونقل النقاش الحيّ الموجود في غرفة الصفّ وتحسين تجربته هو أحد أهمّ الميزات التي تجعل مساق الخيار الأفضل كمنصّة تعليميّة، حيث يمكن للطلاب والمعلمين استخدام نظام التعليقات على كلّ درس للنقاش، إضافة لنظام رسائل داخليّ للتواصل بشكل مباشر بين الطالب والمعلّم.

لماذا مساق؟

لأنك لست بحاجة لتعلّم البرمجة والدخول في تعقيدات إنشاء منصّة خاصّة بك، ولأنك تستحق أفضل الأدوات الممكنة لعرض دروسك والتواصل مع طلابك دون الحاجة لدفع أجور تطوير ضخمة. في مساق، لدينا الخيار الأفضل؛ أن تحصل على أفضل الأدوات الممكنة دون الحاجة لإشغال نفسك بالتعقيدات البرمجيّة.

ليس هذا فحسب، إشتراكك في مساق لا يعني أنك ستحصل على الميزات الموجودة حاليّاً فحسب، بل يعني أن كافة التحديثات والتحسينات والتطويرات والميزات المستقبلية ستصلك أيضاً – دون أن تحتاج لدفع المزيد من تكاليف التطوير.

نساعدك في مساق على الانطلاق في رحلك التعليمية، سواءً كنت معلماً أو مدير مدرسة أو أكاديميّة، سنوفر لك كل ما تحتاجه لتنطلق في رحتلك التعليمية على الإنترنت.