قصة مروة ناضرين في تأسيس أكاديمية سترونج إندبندنت دريمر

مروة ناضرين، شريكة مؤسسة لموقع “سترونج إندبندنت دريمر“، تقدِّم دورات على الإنترنت بغرض المساعدة على التوفيق بين الكسب المالي والعمل الممتع، ومن هذه الدورات دورات مساعدة حول إنشاء القنوات على يوتيوب، وخطط صناعة المحتوى، والبدء بالعمل الحر، وغير ذلك.

إن كنتَ مهتمًّا بنشر دوراتك وبيعها على الشَّبكة، ولا تعرف الوسيلة المناسبة، أو المنصَّة التي تتيح لك ذلك، يُمكن أن تساعدك تجربةُ مروة في هذا المجال، التي نقسِّمها إلى “الرغبة” و”التوجُّه” و”النتيجة”.

الرغبة: نقل المعلومات والتجارب المُحقَّقة إلى أشخاص يستفيدون منها، دون مواجهة الصعوبة، والعدد المحدود المتاح للدورات الواقعية، ومشاكل المنصات.

التوجُّه: البحث عن منصّة توفّر السلاسة في نقل المعلومة وتحلّ مشاكل المنصّات الأخرى، بالإضافة إلى إتاحة العدد المطلوب من الطلّاب.

النتيجة: سهولة التعامل مع الطلّاب، وتوفير الوقت اللازم للتركيز على المحتوى نظرًا لسلاسة استعمال الأدوات المتاحة، بسعر ممتاز.

الرغبة

أحبّ صناعة التغيير، وأحسست أن الوقت حان لأنقل ما تعلمته إلى غيري

مروة ناضرين

بدأت قصة مروة بمحاولتها نقل تجاربها ومعلوماتها إلى غيرها، فجرّبت تقديم دورات وجهًا لوجه، ثم انتقلت إلى الأونلاين نظرًا لإمكانية حضور عدد أكبر إلى الدورات.

توجَّهت إلى المنصات الأجنبيَّة، غير أنها وجدت فيها مشاكل عديدة من ناحية اللغة وطرق الدفع وتصاميم المنصات والخدمات الموجودة فيها. اقترحنا على مروة حينها تجربة “مساق”.

التوجُّه:

كان الانتقال سهلًا جدًّا، وقد أعطتني “مساق” حرية التفكير بالمحتوى أكثر من الأدوات.

مروة ناضرين

لن تواجه مشكلةً في الدفع والخدمات واللغة في مساق، إذ سيُمكنك عبر الميزات الموجودة حل جميع هذه المشاكل بإذن الله. تتناسب المنصة تمامًا مع كونك تقدّم دورات باللغة العربيّة إلى طلّابك.

سيُمكنك ربط أكاديميتك مع بوابات الدفع، بالإضافة إلى حريّة اختيار البوابة والعملة، وسيُتاح لك استعمال وسائل دفع وبوابات دفع عديدة تختار منها ما تشاء.

تُتيح لك الميزات التواصل مع طلَّابك بالكيفية التي تحبِّذها، إذ ستكون مدوّنتك الخاصة رهن يديك، وبوسعك تقديم الاختبارات، وتنبيه طلّابك، ورفع المحتوى بأيّ شكل من أشكاله وطرحه مبكِّرًا، فضلًا عن إهداء شهادات الانتهاء إلى طلّابك.

تأتي كلّ هذه الخدمات مع كافة باقات الأسعار المتاحة دون تكلفة إضافيّة.

السعر ممتاز لمن يريد بيع دوراته

مروة ناضرين

النتيجة

مساق أعطتني وقتًا كثيرًا، صار بإمكاني التركيز على محتواي، وصار التواصل مع الطلّاب أسهل

مروة ناضرين

تتيح لك الميزات المذكورة وقتًا طويلًا يُهيِّئُ لك التركيز على المحتوى وتحسينه، إذ لا تصرف وقتًا طويلًا على متابعة الأمور التقنية والآلية، التي ستكون في غاية السلاسة والسهولة.

كما سيُمكنك نظرًا لتواصلك مع طلّابك بسلاسة الاستماع إلى آرائهم وتعليقاتهم، مما سيُعينك أيضًا على تحسين محتواك، دون القلق من تعامل طلّابك مع الدفع وما شابه. وإن وُجدت مشكلة، ففريق الدعم الفنيّ جاهز لتقديم المساعدة باستمرار.

مساق أفضل منصّة لبيع المنتجات الرقمية

مروة ناضرين