للمدارس والأكاديميّات

انقل نشاطك التعليميّ إلى الشبكة

وفّر للمعلّمين والطلّاب البيئة الأفضل للحصول على التعليم الرقميّ باللغة العربية!

جهد أقلّ، نتائج أفضل!

كمدير منشأة تعليميّة، الانتقال للوسط الرقميّ قد يبدو معقّداً، ولكنّ هدفنا في مساق هو تبسيط هذه العمليّة قدر الإمكان وتسهيل الانتقال للعالم الرقميّ سواء كان هذا للطلّاب أو للمعلّمين. يمكنك إتاحة صلاحيّات خاصّة لكل معلّم على تلاميذه وتمكينه من تقديم دروسه والتفاعل مع طلّابه في مساحة خاصّة مفصولة عن بقيّة المعلّمين، مع إبقاء ارتباطهم الأساسيّ بالأكاديميّة الرئيسيّة.

هيكل تنظيميّ بسيط ومباشر

عن طريق تنظيم حسابات المعلّمين تحت حساب إداريّ واحد قادر على إعطاء الحسابات الأخرى الصلاحيّات اللازمة فقط، يمكنك ضمان أمان أكاديميّتك وعملها بالشكل الصحيح. هذا كلّه يتم على هيكل تنظيميّ مشابه لذاك الموجود في الأكاديميّات والمدارس ولكن بتوفيق مع الوسط الرقميّ، حيث يمكن لعدد غير محدود من الطلّاب حضور نفس الدرس في نفس الوقت، ويمكنك تعيين الأساتذة والسماح لهم بتشكيل الصفوف ونشر الدروس على الأكاديميّة في أقسامهم المخصّصة.

يمكن للطلّاب والمعلّمين فهم النظام بسهولة والعمل ضمنه دون مشاكل، فهو مصمّم لسهولة الاستخدام والإدارة، ويمكنكم أيضاً إتقان النواحي الإداريّة بكل سهولة عبر الشروحات والتوثيق المكثّف الذي نوفّره لكافّة المشتركين.

تخفيض التكاليف وزيادة الفعاليّة

بعد رفع الدروس إلى أكاديميّتك ونشرها والسماح للطلّاب الاشتراك بها، لا يتبقّى على المعلّم سوى المتابعة مع الطالب والرد على أسئلته، وفي ما تبقّى من الوقت يمكنه العمل على تحسين محتوى الدورة المسؤول عنها ورفع جودتها أو حتى العمل على دورات مختلفة في الأكاديميّة. يساعد هذا في دفع تركيز المعلّمين نحو الجزء الأهم من العمليّة التعليميّة؛ التعامل مع الطلّاب مباشرة وفهم نقاط ضعفهم وقوّتهم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم التعليميّة.

نهدف بتصميم أدواتنا تجعل تجربة التعلّم عبر الانترنت أقلّ تشتيتاً، ولهذا نوفّر كل ما يحتاجه الطالب من أنظمة في مكان واحد، كإمكانيّة نشر وتسليم الواجبات وتصحيحها، وإمكانيّة التواصل بين المعلّمين والطلّاب عبر الرسائل الخاصّة ونظام التعليقات لكلّ دورة، ونتيح أيضاً للإدارة القدرة على النشر في المدوّنة العامّة لإذاعة أخبار الأكاديميّة وتحديثاتها.

وكلّ هذا ضمن خطّة اشتراك واحدة، دون الحاجة لدفع أيّ مبالغ إضافيّة.

أنشئ موقعك التعليمي الخاص

وابدأ بيع دوراتك التدريبية أونلاين في أقل من دقيقة.

14 يومًا تجريبيًّا، دون ادخال بيانات الدفع.