تحديثات مساق: الربع الأول 2022

تحديثات مساق للربع الأول 2022

مرحبًا صنّاع مساق،

بينما كنت في العام الماضي مجدًّا في العمل على أكاديمياتك والتواصل مع طلابك، كنا في مساق أيضًا نستلهم من شغفك هذا ونعمل من طرفنا على العديد من التحديثات المثيرة لتحسين تجربتك وتجربة الصنّاع الآخرين مع المنصة، آخذين بعين الاعتبار اقتراحات ورغبات مستخدمي مساق المختلفة.

ركّزنا في هذا التحديث على إضافة مجموعة من الميزات القوية التي ستسهل عليك إنجاز عملك وتطويره وتوسعة نطاقه، وهذا أهم ما أضفناه فيه:

  1. باني الموقع Site Builder
  2. واجهة وتجربة استخدام جديدة للأكاديميات
  3. تسجيل الحسابات والتحقق منها عبر رقم الجوّال
  4. الرسائل القصيرة SMS Bundles

باني الموقع Site Builder

باني الموقع الجديد في مساق

أصبح بإمكانك بناء صفحات موقع أكاديميّتك بكل سهولة وبساطة دون أيّ دون خبرات برمجية، بدعم كامل للغة العربية، وقدرات كافية لتغطية كافة احتياجاتك!

بماذا يتميز باني الموقع الجديد في مساق؟

  1. دون أيّ خبرة برمجيّة: كما كلّ شيء آخر في مساق، نركّز في باني الموقع على التبسيط وإتاحة الفرصة لكافة المستخدمين بغضّ النظر عن خبرتهم التنقيّة لإنجاز ما يحتاجونه بكلّ سهولة.
  2. أثرِ صفحتك بالوسائط: يمكنك إضافة الصور، الفيديو، والنصوص المنسّقة والتعديل عليها وتغيير ترتيبها بسهولة، يمكنك أيضاً ربط الصفحات مع الدورات المنشأة سلفاً ليتم تحديثها تلقائيّاً عند إضافة محتوى جديد.
  3. اصنع كلّ ما تحتاجه: لا يقتصر استخدام باني الموقع على صفحات الهبوط والصفحة الرئيسية فحسب، بل يمكنك استخدامه لتنظيم صفحات أكاديميّتك الأخرى وتنظيم دوراتك ومنتجاتك بالشكل المناسب لاحتياجاتك.
  4. أكاديميّتك؛ أسلوبك: لا يحدّ صانع الصفحات من حريّتك في اختيار تنسيقاتك الخاصّة، بل يتيح لك الفرصة لإظهار أسلوبك بأفضل طريقة ممكنة.

واجهة وتجربة استخدام جديدة للأكاديميات

تحديثات على واجهة الأكاديميات

أصبحت واجهة الاستخدام أكثر تعبيرًا عن هويتك، وأكثر سهولة على طلابك.

صمّمنا الواجهة الجديدة آخذين بعين الاعتبار حاجاتك وحاجات طلّابك وأعدنا بناء تجربة الاستخدام لتسهّل على زوّارك الاشتراك بالدورات والتفاعل معها، وبنفس الوقت، لتعبر الواجهة عن هويّة أكاديميّتك وتصبح جزءًا منها.

تسجيل الحسابات والتحقق منها عبر رقم الجوّال

ميزة التحقق عبر رقم الجوّال عند تسجيل الطلّاب

يمكن لطلّابك الآن التسجيل في أكاديميّتك وتأكيد حساباتهم عبر رقم الجوّال لتحسين وتسريع تجربة إنشاء الحسابات والتسجيل في الأكاديميّات، عملنا على إضافة خيار التسجيل عبر رقم الهاتف، ولضمان طبقة أمان إضافية نستخدم الرموز السرية ذات الاستخدام الواحد – OTP عند التسجيل عبر رقم الهاتف.

الرسائل القصيرة SMS Bundles

ميزة الرسائل القصيرة SMS Bundles

طرق أفضل، تواصل أسرع يعني المزيد من النمو.

يمكنك الآن إرسال الرسائل النصية مباشرة من لوحة تحكّم أكاديميّتك. تبني الرسائل النصيّة ثقة أكبر في أكاديميّتك بنظر طلّابك، وتتيح لك فرصة أفضل للتواصل مع مجموعة ضخمة منهم في وقت قصير وبجهد وتكلفة أقلّ.

ماذا بعد؟

كما وعدناك، نعمل دائماً على توفير كافة الأدوات التي ستحتاجها في مكان واحد!

هل تعلم أنه يمكنك رؤية خارطة المنتج الخاص بمساق في أي وقت والتصويت على أي ميزة تريد منحها الأولوية؟ بالإضافة إلى رؤية التحديثات الجديدة مع إمكانية اقتراح ميزة أو فكرة جديدة تريد أن تجدها في مساق. تحقق من خارطة المنتج لدينا من هنا.

أخيرًا وليس آخرًا، يمكنك مشاهدة فيديو فعالية الإعلان عن هذه الميزات والتحديثات علي يوتيوب وستجد فيه شرح تفصيلي عن طريقة استخدام كل ميزة.

أنشئ موقعك التعليمي الخاص وابدأ بيع دوراتك التدريبية أونلاين

ستجد معنا كل ما تحتاجه لتنشئ أكاديميتك التعليمية وتبدأ بيع دوراتك
وتقدم أفضل تجربة استخدام عربية لطلابك

14 يوم تجريبي، دون ادخال بيانات الدفع.

مساق في ليب 2024

فريق مساق موجود في ليب 2024 ومتحمس لمقابلتك، تجدنا في Hall 3 - A208