تحديثات منصة مساق لشهر مارس 2021

تطوير على الاحصائيات، إضافة المحتوى التدريجي ومركز المساعدة

في شهر مارس لهذا العام قمنا بالعمل على عدده تحديثات جديدة أبرزها:

  1. الإحصائيات
  2. المحتوى التدريجي Drip Content
  3. مركز مساعدة مساق
  4. دعم بوابة الدفع Paddle

تطوير الإحصائيات

عند الدخول إلى لوحة تحكم أكاديميتك الآن سوف تلاحظ تصميم جديد مختلف عن السابق، هذا التحديث الجديد سوف يطلعك على إحصائيات أفضل في أكاديميتك وسوف تتمكن الآن من الاطلاع على إحصائيات أكاديميتك خلال فترة زمنية معنية أنت تحددها.


المحتوى التدريجي Drip Content

واحدة من أكثر الميزات التي طلبت منا خلال الفترة الماضية، الآن أصبحت متاحة في جميع الخطط.
سوف تتمكن من خلال هذه الميزة من تقسيم محتوى الدورة إلى أقسام وتحديد مدة زمنية قبل أن تكون متاحة للطالب، مثلا القسم الأول من الدورة سوف يكون متاح في أول يوم من تسجيل الطالب بها، القسم الثاني بعد أسبوع وهكذا. وهذه العملية سوف سوف تكون آلية لكل طالب حسب تاريخ التحاقه بالدورة.

لمعلومات اكثر يمكنك الاطلاع على هذا الدليل.


مركز مساعدة مساق 🎗

في هذا الشهر نود أن نعلن عن مركز مساعدة مساق، وهو مركز الدعم الفني الجديد الذي سوف يمكننا من تقديم الدعم الفني لكم بصورة احترافية أكثر، وأيضا في مركز المساعدة سوف تجدون قسم قاعدة المعرفة وسوف يتضمن شروحات بشكل مفصل خطوة بخطوة لكل شيء يتعلق بأكاديمياتكم والتي من شئنها ان تسرع عملية الدعم الفني وتختصر عليكم وقت الانتظار

دعم بوابة الدفع Paddle

Paddle هي بوابة دفع يمكنك من خلالها استقبال المدفوعات عن طريق البطاقات الائتمانية، PayPal و Apple Pay. المميز في Paddle أنك لا تحتاج سجل تجاري أو رخصة عمل حر، يمكنك فتح في أوراقك الشخصية وتدعم كل الدول.

لمعلومات اكثر: ربط أكاديميتك مع حسابك في بوابة الدفع Paddle