اعتماد مساق كمزود منصات تعليمية معتمد من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

يسرنا الإعلان عن حصول مساق على رخصة مزود منصات تعليمية معتمد لدى المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وذلك بعد استيفاء جميع معايير التعليم والتدريب الإلكتروني وتحقيق متطلبات المركز كافة، مما يُسهم في إضفاء طابع الموثوقية على حلولنا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تحقيق رؤيتنا القائمة على “بناء مستقبل اقتصاد المحتوى في المنطقة” وتقديم تكنولوجيا التعليم واقتصاد المحتوى بالشكل الأمثل عبر منظومة حلول متكاملة تتيح للأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء إدارة أعمالهم وتشغيلها عبر الإنترنت بكفاءةٍ عاليةٍ.

ويُسهم اعتماد مساق كمزود منصات تعليمية في تعزيز نمو عملائنا وتسهيل حصول المنصات على التراخيص المطلوبة واستيفاء معايير التعليم والتدريب الإلكتروني من المركز الوطني، إذ من المهم على كل المنصات التعليمية الرقمية الإقدام على تلك الخطوة من أجل تــعـزيـــز الثقة في برامج ومخرجات التعليم والتدريب الإلكتروني في المملكة.

«نعزم على عقد شراكات نوعية مع عدد من الجهات، سنُعلِن عنها في وقتٍ قريب، في سبيل تعزيز وتسهيل تكامل الأكاديميات في منصة مساق مع مختلف التطبيقات والجهات التي تُسهم في نمو عملها ورفع كفاءة العملية الإدارية والتشغيلية للتعليم الإلكتروني، دون الحاجة إلى بذل جهدٍ كبيرٍ ليكون في مُكنة صُنّاع المحتوى وأصحاب المنصات التركيز على صناعة المحتوى والمنتجات الرقمية والتعليمية».

وطوّرنا تطبيق خاص بالمركز الوطني للتعليم الإلكتروني داخل “سوق التطبيقات” في مساق لتسهيل التكامل والربط التقني مع المركز واستيفاء المعايير المطلوبة.

الجدير بالذكر أن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني هو مركز مستقل تأسس بقرار من مجلس الوزراء بهدف تعزيز الثقة في التعليم الإلكتروني، ويحرص على دعم وتمكين الجهات لتقديم تعليم إلكتروني موثوق وذي جودة عالية ومتوافق مع أفضل المعايير، للوصول إلى مواطن مؤهل بقدرات ومهارات مرتبطة بسوق العمل بما يحقق المستهدفات الوطنية.

أنشئ موقعك التعليمي الخاص وابدأ بيع دوراتك التدريبية أونلاين

ستجد معنا كل ما تحتاجه لتنشئ أكاديميتك التعليمية وتبدأ بيع دوراتك
وتقدم أفضل تجربة استخدام عربية لطلابك

14 يوم تجريبي، دون ادخال بيانات الدفع.

مساق في ليب 2024

فريق مساق موجود في ليب 2024 ومتحمس لمقابلتك، تجدنا في Hall 3 - A208